السبت، 24 سبتمبر 2011

مقدمة سلسلة جوجل ادسنس من الصفر للاحتراف .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أريد أن ارحب بك في سلسلة " جوجل ادسنس من الصفر للاحتراف " وأعدك بأن هذه السلسلة ستساعدك حتما بالربح من جوجل ادسنس مهما كانت ثقافتك ان شاء الله .

سلسلة " جوجل ادسنس من الصفر للاحتراف " عبارة عن مجموعة من المواضيع تتحدث بشكل كامل عن جوجل ادسنس .

فجوجل ادسنس لا يزال برنامج الربح الأول للربح من الانترنت بدون منازع فسأل أي صاحب موقع عن كيفية ربحه من الانترنت ستكون اجابته حتما " جوجل ادسنس " لذا كان من واجبي كمسلم عدم كتم أي علم عنك ,, وذلك لأن معظم المبتدئين في الربح من الانترنت يضلون الطريق ويضيعون في متاهات لا نهاية لها في سبيل الربح من الانترنت قبل ان يستقروا علي الطريق الصحيح .


لذلك أنا لا أريد منك عزيزي القارئ ان تلهث وراء البرامج الاعلانية والمقالات المضللة للربح من الانترنت .

لا تقلق ففي هذه السلسلة سوف أشرح لك كيفية الربح من جوجل ادسنس خطوة بخطوة من بناء موقع الي التسجيل في جوجل ادسنس ,والي وصول شيك الأرباح الي منزلك , سوف أبدأ بأبسط المفاهيم لأصل بك الي المعادلات المعقدة التي سأبسطها لك حتي تصبح ابسط من التافهة .

مواضيع هذه السلسلة التي بين يديك ليست مضيعة للوقت فالوقت هو المال , وأنا لم أكتبها لأمزح معك وأضيع من وقتك الثمين , لذا إعرف جيدا أن مواضيع هذه السلسلة التي بين يديك مدروسة بعناية فائقة فأقرأها بعناية , وأمسك ورقة وقلما وسجل النقاط المهمة وارجع الي قراءتها كلما سنحت لك الفرصة, فهي دليلك الشامل والكامل للربح من جوجل ادسنس .

انتهي

2 التعليقات:

ibrahim يقول...

ayna ajid a silsila ya akhi ??

Unknown يقول...

في أقسام المدونة يوجد قسم " سلسلة جوجل ادسنس من الصفر للا حتراف " ستجد أقسام المدونة أعلي يمين المدونة .

أو في أسفل الموضوع ستجد التسميات وبجانبها : " سلسلة جوجل أدسنس من الصفر للاحتراف " اضغط عليها وستنتقل الي جميع مواضيع السلسلة .

أي خدمات يا إبراهيم أنت تؤمر ياغالي .

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...