الجمعة، 27 يناير 2012

شريط ادوات جوجل ادسنس Adsense Publisher Toolbar من جوجل .


كما عودتنا جوجل بتقديم أفضل خدمة لمستخدميها , وسعيا منها لتحسين خدماتها , ها هي اليوم تفاجئنا بطرح شريط أدوات جوجل أدسنس  Adsense Publisher Toolbar الذي يعمل مع متصفح جوجل كروم Google Chrome .

بعد تثبيتك لشريط ادوات جوجل ادسنس Adsense Publisher Toolbar يمكنك معرفة أرباح اليوم , وأمس , والشهر الحالي ,و الشهر الماضي , والأرباح النهائية , والأرباح التي تحققها كل وحدة إعلان علي موقعك , وأعلي القنوات تحقيقا للربح . كل ذلك بدون الدخول الي حسابك في أدسنس , فعلا إضافة رائعة من جوجل توفر كثير من الوقت خصوصا إن كنت ممن يحب متابعة أرباحه أكثر من مرة في اليوم الواحد . الأن مع إضافة شريط Adsense Publisher Toolbar يمكنك متابعة أرباحك بمجرد الضغط علي أيقونة في أعلي المتصفح , هيا لنتعرف علي شريط أدوات أدسنس Adsense Publisher Toolbar وكيفية تثبيته والتعامل معه .


* شرح إضافة Adsense Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم * 

لأضافة شريط أدوات مستخدمي جوجل ادسنس لمتصفح جوجل كروم ,توجه إلي متجر chrome الإلكتروني لتحميل Adsense Publisher Toolbar ثم اضغط  " إضافة إلي CHROME + " .


ستظهر لك رسالة " تأكيد التثبيت " ,  إضغط " تثبت "  لتثبيت شريط أدوات ادسنس Adsense Publisher Toolbar


جار التحقق 


انتظر رسالة  " أضيف إلي CHROME " . 


بعد إستكمال عملية تسطيب الشريط سيطلب منك تسجيل الدخول لحسابك في أدسنس , ثم ستأتيك رسالة منح حق وصول Adsense Publisher Toolbar لمعلومات حسابك في جوجل أدسنس , اضغط " منح حق الوصول " .



* شرح استخدام شريط ادوات جوجل ادسنس Adsense Publisher Toolbar *

- بعد تسطيب شريط Adsense Publisher Toolbar ستظهر أيقونة زرقاء بجانب شريط العنوان في المتصفح , بالضغط عليها ستظهر نافذة منبثقة بها أرباحك لليوم وأمس والشهر الحالي والشهر الماضي والأرباح الكلية .


ما رأيك في هذه الإضافة ؟؟ أليست رائعة ؟؟ , بالتأكيد .. فهذه الإضافة وفرت كثير من الوقت في الدخول الي حسابك وتسجيل الدخول وإنتظار تحميل الصفحة , ولكن إنتظر ... فليس هذا كل مميزات  شريط أدوات جوجل ادسنس Adsense Publisher Toolbar ولكن يوجد ميزة أخري رائعة , وهي أنه يمكنك معرفة الأرباح التي حققتها كل وحدة إعلانية موجودة علي موقعك علي مدار اليوم وأمس وعلي مدار 7 أيام , وذلك عندما تدخل إلي موقعك أو مدونتك التي تعرض اعلانات جوجل أدسنس ثم علم أمام " show ad overlays "



 ستجد أن الإعلان قد تغطي بطبقة شفافة وعليها إسم الوحدة الإعلانية والأرباح التي حققتها اليوم وأمس وعلي مدار 7 أيام , كما بالصورة تماما .


يمكنك بالضغط علي هذه الطبقة الدخول إلي حسابك بادسنس مباشرة والتعديل في خصائص تلك الوحدة الإعلانية من الألوان والحجم والإطار .

فعلا خطوة رائعة من جوجل أدسنس , توفر الكثير من الوقت 

جرب الأن إستخدام شريط ادوات جوجل ادسنس Adsense Publisher Toolbar ولاحظ معه الفرق . 

ملحوظة / شريط أدوات ادسنس لا يعمل إلا علي متصفح google chrome  , وأعتقد أن هذه الخطوة من خطوات إشهار متصفح google chrome .


أتمني  أن أكون وفقت في شرح هذه الإضافة الرائعة .


مع تحيات مدونة الكتاب الذهبي



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...