الاثنين، 9 أبريل 2012

حماية شفرة أدسنس من أن يستخدمها احد علي موقع مخالف .


لأن حساب أدسنس يمثل لكثير من أصحاب المواقع والمدونات دخلا إضافيا وباب من أبواب الرزق , لذلك يجب عليك حمايته , لأنه للأسف يوجد كثير من الحاقدين وأصحاب النفوس المريضة لا يعجبه أنك تربح من جوجل أدسنس ,  وللأسف فإنه يمكنه سرقة  Publisher ID الخاص بحسابك ووضعه علي مواقع أخري مخالفة لجوجل أدسنس مما يعرض حسابك للخطر , لذلك يجب عليك تفعيل خاصية " السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي " , وتقوم بإضافة المواقع التي تسمح لها بعرض إعلاناتك , وبذلك تضمن عدم إحتساب أي ضغطات من مواقع أخري خارج المواقع التي قمت بإضافتها والسماح لها بعرض إعلاناتك .


لتفعيل خاصية " السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي " إتبع التالي :-

- من لوحة تحكم أدسنس إدخل علي التبويب " الصفحة الرئيسة " , ثم إختر " إعدادات الحساب " .


- من تبويب " حق الدخول والترخيص "  , علم أمام " السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي " , ثم قم بإدخال المواقع التي توافق بعرض إعلاناتك عليها , وإضغط " حفظ " .

في حالة ظهور إعلاناتك علي مواقع غير التي قمت بإعتمادها والموافقة عليها ستظهر رسالة تنبهك بأنه تم عرض إعلاناتك علي مواقع لم يتم السماح لها بعرض إعلانات حسابك .


لرؤية هذه المواقع , من " إعدادات الحساب " ومنها إلي " حق الدخول والترخيص " , أمام " المواقع غير المعتمدة " إضغط " التفاصيل "  .


لا تقلق من هذه الرسالة أو من هذه المواقع التي تعرض إعلاناتك , فإنها لا تمثل أي خطر علي حسابك , لأنه لم يتم إحتساب أي ضغطات منها .


أي سؤال أو إستفسار لا تتردد في طرحه .



4 التعليقات:

تغذية الطفل الرضيع يقول...

لا تنسي تفعل مواقع جوجل
www.google.com.eg, images.search.yahoo.com,

شكراا علي المعلومات

Unknown يقول...

http://youthgetsmoney.blogspot.com

كل ماهو جديد من الربح فى الانترنت

صور بنات يقول...

درس فوق الرائع مشووووور

الربح من الانترنت والتجارة الالكترونية يقول...

مشكور على الموضوع الرائع

الربح من الانترنت www.irrbahnetcom.blogspot.com

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...